قضايا جزائية

محامونا يمتلكون خبرة واسعة في المرافعات الجزائية ومؤهلون بإذن الله على إستنباط نقاط القوة والمؤثرة في قضيتك لإقناع النيابة العامة والقضاة بما يؤدي الى أفضل نتيجة تأملها

قراءة المزيد

قضايا أحوال شخصية

لدينا محاميات ومحامون مؤهلون وذو خبرة واسعة في إدارة قضايا الاحوال الشخصية ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر قضايا المواريث وقسمة التركات وقضايا الخلع وفسخ النكاح والحضانة والنفقة وكل ما يتعلق بقضايا الأسرة

قراءة المزيد

قضايا عامة

في القضايا الحقوقية العامة نمتلك خبرة تتجاوز عشرون عاماً ومعرغة جعلتنا قادرين بحول الله وقوته على ادارة النوع من القضايا على نحو يقلل الجهد والتكلفة ومن ثم الظفر بأكبر قدر ممكن من النفع الذي يجعل عميلنا راض ومسرور تماماً .

قراءة المزيد

قضايا عمالية

لدينا محامون متخصصون في إنها النزاعات العمالية على نحو يحفظ حقوق العاملين وأصحاب العمل ويضمن للمنشأة حماية حقوقها مع آداء ما عليها من التزامات منبثقة من عقد العمل .

قراءة المزيد

قضايا تجارية

النزاعات التجارية تحناج فكر قانوني مميز بحيث يكون قادراً على إبتكار طرق ووسائل وأفكار سهلة ومقنعة تساعد القضاة على إستيعاب محل النزاع ومن ثم الفصل فيه بطريقة مباشرة . لدينا محامون مختصون بهذا النوع من النزاعات مع خبرة تتجاوز ١٥ عاماً ، فيسعدنا تبني مشكلتك مع السعي لعلاجها .

قراءة المزيد